اعلانات مماثلة:

تبرع اجهزة كهربائية مستعملة

قد لا تريد أو تحتاج إلى أموال نقدية لبيع أجهزتك الكهربائية المستعملة. إذا كان الأمر كذلك، فلماذا لا تتبرع بالاجهزة الكهربائية او الالكترونية الغير المرغوب فيها لشخص يحتاج إليها؟ كمبيوتر محمول إلى مدرسة محلية ربما؟ يمكن للأجهزة الكهربائية الأخرى مثل الغسالات والثلاجات وجميع الاجهزة الكهربائية المنزلية أن تذهب إلى جمعية خيرية في الكويت تأخذ الأجهزة الكهربائية.

جمعية خيرية لتبرعات الاجهزة الكهربائية في الكويت

هل تتطلع للتبرع بالسلع الكهربائية للجمعيات الخيرية بالكويت؟ إن التبرعات بالأدوات الكهربائية الخاصة بك موضع تقدير كبير وتساعد في دعم ورعايتهم.

لجان الخيرية التي تأخذ الاجهزة الكهربائية بالكويت

جميع التبرعات موضع تقدير وتضاف لإحداث فرق حقيقي. يمكننا كالجنة خيرية بالكويت اختبار وبيع مجموعة من الاجهزة الكهربائية التي تم التبرع بها لنا.

كيف تتبرع بأجهزتك الكهربائية للجمعيات الخيرية

للتبرع بأجهزتك الكهربائية، ما عليك سوى أخذها إلى جمعية خيرية بالكويت.

نقبل في جمعيتنا الخيرية أجهزة التلفاز وغيرها من الاجهزة الكهربائية و تبرعات اثاث مستعمل و تبرع ملابس كتبرعات، يعد الاتصال بالجمعيات الخيرية الكويت في منطقتك أفضل طريقة لتحديد مكان التبرع بجهاز الكهربائي للأغراض الخيرية.

إنها خدمة رائعة وتعود بالنفع على جميع المعنيين.

“يعرف السكان أن سلعهم غير المرغوب فيها إما يتم التبرع بها للجمعيات الخيرية، أو للأشخاص الأقل قدرة على تحمل تكاليف التكنولوجيا، أو يتم إعادة تدويرها بطريقة صديقة للبيئة.

اقرا ايضآ:

“وهذا يعني أن المؤسسات الخيرية أو منفعة المقيمين الآخرين، وكذلك البيئة. والشيء الرائع الآخر هو أن الناس لا يضطرون حتى إلى مغادرة منازلهم للتخلص من بضائعهم غير المرغوب فيها.

error: Content is protected !!