كاميرات مراقبة بالفيديو الفنادق وبيوت الضيافة بالكويت

كاميرات مراقبة الكويتمقالاتكاميرات مراقبة بالفيديو الفنادق وبيوت الضيافة بالكويت

كاميرات المراقبة بالفيديو للأمن في الفنادق وبيوت الضيافة في الكويت:

تم تصميم حلول دليل اعلانك لـ الكويت كاميرات مراقبة لتلبية جميع المتطلبات الأمنية تركيب كاميرات مراقبة في قطاع الفنادق والمطاعم. يمكن مراقبة جميع المناطق، من الردهة إلى الطوابق العليا، ومن مكتب الاستقبال إلى الممرات، وينطبق الشيء نفسه على المناطق الخارجية مثل المداخل ومواقف السيارات، ومرافق الصحة واللياقة البدنية والترفيه. توفر أنظمة دليل اعلانك لـ الكويت كاميرات مراقبة عالية الدقة صورًا واضحة تلتقط تفاصيل دقيقة في جميع ظروف الإضاءة – داخل المبنى وخارجه.

 

كاميرات HD وFull HD حلول عالية الدقة لتحقيق أقصى قدر من المرونة وتعدد الاستخدامات

بفضل التكنولوجيا المتطورة مثل HDTVI، تسمح كاميرات المراقبة Hikvision بتكملة أنظمة الأمان الحالية بكاميرات Megapixel Turbo HD بدقة تصل إلى Full HD (1920 × 1080). وبدلاً من ذلك، يمكن تحويلها بالكامل إلى نظام مراقبة يعتمد بالكامل على شبكة IP، مما يوفر أفضل عائد ممكن على الاستثمار. تتيح تقنية WDR المبتكرة التعرف على الأشياء والأشخاص في الإضاءة الخلفية القوية وتوفر صورًا عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة السيئة. تعمل ميزة التدوير على تحسين المناظر في ممرات غرف الفندق لالتقاط العمق الكامل لزاوية المشاهدة.

كاميرات المراقبة بالفيديو في الطرقات ومنطقة الاستقبال

الأمن في مكتب الاستقبال

يستخدم هذا التطبيق كاميرا شبكية غير مزعجة ذات زاوية واسعة بدقة Full HD Full HD Megapixel مثبتة على جوانب منطقة الاستقبال لمراقبة النشاط على المنضدة بشكل أفضل. وبدلاً من ذلك، توفر كاميرا HDTVI نفس الجودة التي توفرها كاميرا بدقة Full HD ميجابكسل ويمكن أن تحل محل التكنولوجيا القديمة مع الاستفادة من الكابلات الموجودة.

الأمن في الطرقات

بالنسبة لهذه المناطق، نوصي باستخدام كاميرا IP Fisheye مع إمكانية رؤية شاملة بزاوية 360 درجة. تلتقط دقتها العالية أصغر التفاصيل ويتم تسجيل منطقة الردهة بأكملها من نقطة واحدة. يمكن لوظيفة إزالة الانحراف المدمجة نقل الصورة بزاوية 360 درجة في أوضاع عرض مختلفة مباشرة من كاميرا كاميرات المراقبة.

كاميرات مقببة صغيرة الحجم: مراقبة سرية لمكتب الاستقبال

يعد المظهر عالي التقنية لكاميرات Hikvision المدمجة ذات القبة الصغيرة مثاليًا لمناطق الاستقبال. تضمن دقة HD أو Full HD والحجم الصغير تسجيلات فيديو ذات جودة ممتازة وتصميمًا جذابًا. تسمح تقنية HDTVI باستخدام الكابلات الموجودة لتوصيل النظام، مما يسمح بالاستمتاع بجميع مزايا الوضوح العالي بأقل قدر من التعطيل.

السلامة في المناطق الخارجية ومواقف السيارات

كاميرات عالية الدقة متينة ومقاومة للتخريب تستكشف الظلام وتوفر أفضل حماية متاحة. لديهم جهاز إنذار للعبث ومستشعر نهاري/ليلي بالإضافة إلى باعث للأشعة تحت الحمراء. بالنسبة للظروف التي تتطلب مراقبة أكثر دقة، فإن كاميرات ExIR قادرة على توزيع ضوء الأشعة تحت الحمراء بالتساوي على مساحة تصل إلى 50 مترًا. وهم يراقبون عن كثب المناطق الأكثر حساسية، مثل مداخل المشاة والمركبات والمخارج ومواقف السيارات، ويراقبون جميع المناطق الترفيهية الخارجية على مدار الساعة. متاح لشبكات IP ومع تقنية HDTVI.

السلامة على الأرضيات وفي الممرات والسلالم

يستخدم هذا التطبيق كاميرا IP بدقة Full HD ميجابكسل غير واضحة ومضادة للتخريب ومزودة بإضاءة بالأشعة تحت الحمراء، وهي مصممة لمستويات عالية من التفاصيل. وبدلاً من ذلك، يمكن تركيب حل HDTVI Full HD ميجابيكسل لاستخدام الكابلات الموجودة. تتيح وظيفة الدوران الخاصة بالكاميرا رؤية عمودية لطول وعمق الممرات، بحيث يتم استخدام وحدات البكسل المتاحة إلى الحد الأقصى.

حلول 360 درجة في متناول اليد دائمًا من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

وضعك الأمني ​​بأكمله في متناول يدك، في كل مكان. راقب كاميرات الفيديو في الموقع باستخدام برنامج iVMS-4200 لأجهزة الكمبيوتر (Windows) وعن بعد باستخدام iVMS-4500 (Android وWindows Phone وiOS): بهذه الطريقة يمكنك التحكم في كل شيء من جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي، بغض النظر عن مكان وجودك.

الموقع للأيجار - تواصل معنا بالواتساب
error: Content is protected !!