تركيب كاميرات مراقبة بالكويت – انواع كاميرات المراقبة المنزلية

كاميرات مراقبة الكويتمقالاتتركيب كاميرات مراقبة بالكويت - انواع كاميرات المراقبة المنزلية

لم يكن مراقبة منزلك أسهل من أي وقت مضى ، بفضل السوق المتزايد باستمرار لكاميرات مراقبة المنزلية المتصلة. تتصل كاميرات الفيديو المتدفقة هذه بشبكة WiFi المنزلية لإرسال التنبيهات ومقاطع الفيديو وموجز الفيديو المباشر إلى هاتفك الذكي ، مما يتيح لك مراقبة النشاط أثناء تواجدك بعيدًا. تتميز العديد من الطرز بأضواء كاشفة مدمجة أو كشافات لتسليط الضوء على المتسللين.

في مقالة كاميرات مراقبة المنزلي هذا ، سنستكشف لماذا نحن افضل شركة تركيب كاميرات مراقبة في الكويت والأنواع المختلفة من كاميرات مراقبة المنزلي ، ومزايا وقيود كل منها ، وكيف نختبر كاميرات مراقبة المنزلية لجودة الفيديو ، وأمن البيانات ، وخصوصية البيانات ، ومقاييس الأداء الأخرى في كاميرات مراقبة الكويت. سنلقي نظرة أيضًا على أحدث الاتجاهات وبعض الميزات الشائعة التي ستصادفها أثناء التسوق لشراء كاميرا أمان منزلية. وسنكشف أيضًا عن أفضل وقت في العام لشراء كاميرا مراقبة منزلي.

للحصول على تفاصيل بخلاف إرشادات الشراء ، تحقق من اختياراتنا لأفضل كاميرات مراقبة المنزلي اللاسلكية ، وأفضل كاميرات جرس الباب بالفيديو ، وأفضل كاميرات مراقبة المنزلية بدون اشتراك ، وأفضل كاميرات المراقبة الخارجية . يمكن لأعضاء CR الرقميين أيضًا الغوص في تقييماتنا الكاملة لكاميرات مراقبة المنزلي ، مع مراجعات لأكثر من 110 طرازًا.

ذات صلة:  تركيب كاميرات مراقبة الكويت

أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة في الكويت

شركة تركيب كاميرات مراقبة في الكويت
شركة تركيب كاميرات مراقبة في الكويت

نحن افضل شركة كاميرات مراقبة للمنازل والشركات الخاصة، لاننا نقوم بتحديد احتياجاتك في موعد المحدد ونقدم لك عرضًا ممتازآ لتقنية المراقبة الخاصة بك بسعر ثابت، نحن نستخدم فقط تكنولوجيا المراقبة الاحترافية من الشركات المصنعة للعلامات التجارية.

أي شخص يسافر كثيرًا يريد التأكد من أن كل شيء على ما يرام في المنزل. يمكن أن تكون كاميرا المراقبة إضافة مفيدة لنظام الإنذار وكاشفات الحركة وكسور الزجاج. حتى في مبنى الشركة البعيد، توفر تكنولوجيا المراقبة الاحترافية حماية إضافية ضد التخريب والاقتحام.

سنعمل معك في تحليل نقاط الخطر واحتياجات السلامة الخاصة بك. ومن هذا المنطلق، نقوم بتطوير نظام مراقبة مصمم خصيصًا لك. إذا رغبت في ذلك، يمكن أيضًا توسيع هذا ليشمل نظام إنذار الحريق في نهج شامل . سواء كان البث المباشر أو تسجيل تسلسل فيديو أو تخزين تسجيلات الفيديو لمدة تصل إلى أسبوع – توفر لك أنظمة المراقبة لدينا صورًا بجودة 4K – بتكاليف يمكن التحكم فيها للغاية. بفضل تقنية التصوير الحراري والأشعة تحت الحمراء، يمكن أيضًا إجراء مراقبة دقيقة أثناء الليل دون أي مشاكل.

كاميرات الفيديو التي نقوم بتركيبها هي كاميرات محمية بشكل جيد ضد التخريب. التثبيت بأثر رجعي ممكن أيضًا بسرعة وبتكلفة معقولة. يمكن أيضًا توصيل كاميرا مراقبة تم تركيبها من قبل شركة متخصصة بمركز التحكم في الطوارئ بحيث يمكن التحقق في حالة حدوث إنذار مما إذا كانت هناك حاجة لبدء العملية.

خدماتنا الكاملة لتركيب كاميرات مراقبة بالكويت

  • التحليل والمشورة
  • المفهوم والتخطيط
  • التثبيت والإعداد
  • الصيانة والإصلاح

كاميرا مراقبة من فني بالكويت محترف: مميزات

  • كاميرا المراقبة المناسبة لكل تطبيق
  • حلول خاصة: كاميرات التصوير بالأشعة تحت الحمراء والبانورامية والحرارية
  • مقاطع فيديو ملونة بجودة تصل إلى 4K – ليلاً ونهارًا
  • الاستخدام الداخلي والخارجي
  • التمييز الآمن بين الإنسان والحيوان، عد الأشخاص، التعرف على الوجه وأكثر من ذلك بكثير
  • التثبيت اللاحق السريع
  • إمكانية الجمع بين نظام الإنذار وكاشفات الحركة
  • يمكن استخدامها للتحقق من التنبيه
  • وظيفة البث المباشر والتسجيل عندما تكون بعيدًا
  • الاتصال بمركز اتصال الطوارئ ممكن

هل تبحث عن نظام مراقبة؟

يمكنك الاعتماد علينا في هذا

  • الاستشارة الشخصية في الموقع – مجانية وبدون التزام
  • حلول مصممة خصيصًا بما في ذلك أجهزة كشف الحركة وأنظمة الإنذار
  • التخطيط والتركيب مع مراعاة الإطار القانوني
  • التثبيت بواسطة خبراء أمنيين مدربين ومعتمدين

انواع ومزايا وعيوب كاميرات المراقبة المنزلية

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من كاميرات مراقبة المنزلي: كاميرات المراقبة اللاسلكية ، وأجراس الأبواب بالفيديو ، وكاميرات الإضاءة الكاشفة. فيما يلي الاختلافات.

كاميرات مراقبة لاسلكية

خيارات كاميرا المراقبة الخاصة بك

عادة ما تكون كاميرات مراقبة في المنزل عبارة عن أجهزة DIY ، مما يعني أنك تقوم بإعدادها ومراقبتها بنفسك بدلاً من الاستعانة بشركة أمنية للقيام بالعمل والمراقبة. في حين أنها يمكن أن توفر عليك من رسوم التثبيت والمراقبة ، فإنك تتخلى عمومًا عن فريق استجابة يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتعين عليك المراقبة الذاتية من خلال التنبيهات وموجزات الفيديو التي تظهر على هاتفك. لكن بعض صانعي الكاميرات مراقبةية ، مثل Ring و SimpliSafe و Wyze ، بدأوا في تقديم خدمات مراقبة احترافية لكاميراتهم ، حيث يتحقق الوكلاء من المتسللين إذا اكتشفت الكاميرات الحركة وأبلغوا الشرطة. (إذا كنت مهتمًا بنظام أمان منزلي مراقب باحتراف ، فتحقق من تقييمات نظام أمان المنزل DIY الخاصة بنا، والتي تتميز بالعديد من الطرز مع المراقبة المهنية الاختيارية.)

تتوفر كاميرات المراقبة المنزلية بشكل أساسي في شكلين: كاميرات المراقبة اللاسلكية وأجراس الباب بالفيديو . تتصل كاميرات الأمان اللاسلكية بشبكة WiFi ويمكن توصيلها بالطاقة أو تشغيل بطارية قابلة لإعادة الشحن. (يشير المصطلح “لاسلكي” في الاسم إلى WiFi ، وليس مصدر الطاقة.) تعمل بعض الطرز أيضًا مع الألواح الشمسية الصغيرة ، والتي يمكنها شحن الكاميرا أثناء النهار للحفاظ على بطاريتها من النفور.

توفر أجراس الباب بالفيديو جميع ميزات كاميرا المراقبة اللاسلكية بينما تنبهك أيضًا إذا قرع أحدهم جرس الباب. إنهم يقومون بواجب مزدوج: إذا كان لديك جرس باب بالفيديو ، فربما لا تحتاج أيضًا إلى كاميرا أمان لاسلكية تراقب الباب الأمامي. ونظرًا لأن معظم أجراس الباب التقليدية تعمل بأسلاك منخفضة الجهد ، فهناك تيار ثابت من الطاقة المتاحة لجرس الباب بالفيديو.

بالإضافة إلى الكاميرات مراقبةية اللاسلكية وأجراس الباب بالفيديو ، بدأت شعبية نوع ثالث من كاميرات المراقبة المنزلية في الازدياد: الكاميرات مراقبةية الكاشفة . كما يوحي الاسم ، تجمع هذه الأجهزة بين كاميرا أمان لاسلكية والأضواء الساطعة (وعادة ما تكون مصدر طاقة ثابتًا) لضوء كشاف لمراقبة المناطق الخارجية بسهولة أكبر في الليل.

بغض النظر عن نوع الكاميرا ، وجدنا أن معظم الطرز التي اختبرناها لا تقدم جودة الفيديو عالية الدقة التي يعد بها مصنعوها في جميع المواقف. وتطلب منك العديد من الطرز دفع رسوم شهرية لبعض أهم الميزات ، مثل تخزين الفيديو السحابي ومناطق المراقبة (القدرة على التركيز على الحركة أو تجاهلها داخل منطقة معينة من مجال رؤية الكاميرا).

ذات صلة: صيانة كاميرات مراقبة الكويت

هذا لا يعني أن الكاميرات مراقبةية المنزلية لا يمكنها توفير راحة البال ، على سبيل المثال ، من خلال السماح لك برؤية أن أطفالك وصلوا إلى المنزل بأمان من المدرسة ، أو أن مشاة الكلاب ظهرت كما هو مقرر ، أو تم تسليم طرد . وتستمر الشركات في جعل هذه الكاميرات أكثر ذكاءً من خلال تحديثات البرامج التي تضيف ميزات جديدة ، مثل اكتشاف الحزمة والتعرف على الوجه.

كاميرات مراقبة لاسلكية

تتصل كاميرات الأمان غير المزعجة هذه بشبكة WiFi المنزلية وترسل التنبيهات ومقاطع الفيديو إلى هاتفك الذكي. تحتاج بعض الطرز إلى أن تكون موصولة بمقبس بينما يعمل البعض الآخر على طاقة بطارية قابلة لإعادة الشحن ، مما يجعلها لاسلكية حقًا. يمكن لبعض الكاميرات تخزين مقاطع الفيديو محليًا على بطاقة ذاكرة ، ولكن العديد منها لا يمتلك هذه الميزة ، مما يفرض عليك تخزينها في السحابة – ويسمح للمصنعين بفرض رسوم متكررة عليك.

الإيجابيات: يمكن وضعها في أي مكان داخل منزلك. يمكن وضع النماذج المقاومة للعوامل الجوية في الهواء الطلق. يمكنك التحقق من منزلك وتلقي تنبيهات الهاتف الذكي من أي مكان باستخدام الخدمة الخلوية أو WiFi.

ذات صلة: فني تركيب كاميرات مراقبة الكويت

السلبيات: رسوم التخزين السحابي تضاف بمرور الوقت. قد تتطلب بعض الميزات الذكية دفع رسوم شهرية.

تقييمات كاميرات المراقبة اللاسلكية

جرس الباب بالفيديو
جرس الباب بالفيديو

جرس الباب بالفيديو

إن أجراس الباب بالفيديو هي في الحقيقة مجرد كاميرات مراقبةية تصادف أن تكون مدمجة في جرس الباب. يستخدم معظمهم الأسلاك ذات الجهد المنخفض من جرس الباب الموجود للحصول على الطاقة ، على الرغم من أن بعض الطرز يمكن أن تعمل بالبطاريات ، وهو أمر مفيد إذا كان منزلك يفتقر إلى جرس الباب السلكي أو مستأجر. تتطلب الطرز التي تعمل بالبطارية إعادة الشحن أو استبدال البطارية بشكل دوري. ترسل هذه الكاميرات تنبيهات ومقاطع فيديو إلى هاتفك الذكي عندما تكتشف الحركة أو عندما يدق شخص ما جرس الباب. تتميز جميع جرس الباب بالفيديو أيضًا بصوت ثنائي الاتجاه ، بحيث يمكنك التحدث إلى أي شخص يرن. تأتي بعض الطرز مزودة بفتحة بطاقة ذاكرة لتخزين مقاطع الفيديو محليًا ، ولكن معظمها تخزن مقاطع الفيديو في السحابة ، والتي تتطلب عادةً رسومًا شهرية للتخزين طويل الأجل. إذا كنت تفكر في الحصول على جرس باب بالفيديو ، فقم بالتمرير لأسفل لمشاهدة الفيديو الخاص بنا حول كيفية اختيار الأفضل لاحتياجاتك.

الإيجابيات: يستخدم معظمهم أسلاك جرس الباب للطاقة ، مما يلغي الحاجة إلى تشغيل خط كهرباء منفصل. يمكنك الرد على جرس الباب حتى عندما لا تكون بالمنزل.

السلبيات: لن تعمل مع جرس الباب اللاسلكي الحالي ، على الرغم من أن بعضها قد يعمل مع رنين سلكي موجود. قد يتأثر اتصالهم بشبكة WiFi بسبب وجودهم خارج الجدران السميكة لمنزلك. يمكن أن تضيف رسوم التخزين السحابي. غالبًا ما تتطلب بعض الميزات الذكية دفع رسوم شهرية.

ذات صلة: كاميرات مراقبة طاقة شمسية الكويت

تقييمات أجراس الباب بالفيديو

كاميرات Floodlight

كاميرات Floodlight

تجمع هذه الأجهزة بين كاميرا مراقبةية وأضواء كاشفة LED ساطعة لتسليط الضوء على الدخلاء المحتملين وإخافتهم ، وذلك بفضل صفارات الإنذار المدمجة. تم تصميم معظم الطرز لتحل محل المصباح الكاشف الموجود ، مما يعني أنه يجب عليك توصيلها بصندوق كهربائي. تتوفر بعض الطرز التي تعمل بالبطارية والمكونات الإضافية. بالإضافة إلى صفارات الإنذار ، تتميز معظم الكاميرات مراقبةية ذات الأضواء الكاشفة بصوت ثنائي الاتجاه للتحدث مع الزوار. تتميز بعض الطرز أيضًا بفتحات بطاقة ذاكرة أو ذاكرة داخلية لتخزين اللقطات محليًا ، لكن معظمها يتطلب رسومًا متكررة لتخزين الفيديو على السحابة.

الإيجابيات: من خلال استبدال المصابيح الكاشفة العادية السلكية ، تتمتع معظم كاميرات الإضاءة الكاشفة بمصدر ثابت للطاقة ، لذلك لا داعي للقلق بشحن البطاريات. يمكنك مراقبة المناطق المهمة حول منزلك ، مثل الممر والفناء الخلفي ، من أي مكان باستخدام هاتفك الذكي.

السلبيات: قد يتأثر اتصال WiFi الخاص بهم بكونهم خارج الجدران السميكة لمنزلك. يمكن أن تضيف رسوم التخزين السحابي. غالبًا ما تتطلب بعض الميزات الذكية دفع رسوم شهرية.

تقييمات كاميرات المراقبة اللاسلكية

أحدث الاتجاهات في كاميرات المراقبة

لقد تغير عالم الكاميرات مراقبةية المنزلية بسرعة في العقد الماضي. ساعد الإنترنت المنزلي السريع وأجهزة استشعار الكاميرا الأصغر وشرائح WiFi الأرخص هذه الكاميرات في اكتساب جاذبية السوق الشامل في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. وهناك فئتان جديدتان نسبيًا – أجراس باب الفيديو وكاميرات الإضاءة الكاشفة – منحت المستهلكين خيارات أكثر من أي وقت مضى.

أسعار أقل

بالإضافة إلى المنتجات الجديدة ، يتنافس المصنعون بشدة على السعر. من الممكن الآن الحصول على كاميرا أمان مناسبة أو جرس باب فيديو بأقل من 100 دولار وكاميرا ذات إضاءة جيدة بسعر أقل من 200 دولار. تصنع شركة Blink المملوكة لشركة Amazon كاميرا أمان لاسلكية بقيمة 35 دولارًا وجرس باب فيديو بقيمة 85 دولارًا وكاميرا ذات إضاءة كاشفة 100 دولار. وتقوم شركة Wyze للمنازل الذكية ذات الميزانية المحدودة بصنع كاميرا أمان لاسلكية بقيمة 36 دولارًا وجرس باب فيديو بقيمة 30 دولارًا وكاميرا ذات إضاءة كاشفة 100 دولار . حتى العلامات التجارية التي تميل إلى الانحراف إلى حد ما ، مثل Arlo و Google و Ring ، أصدرت كاميرات أمان لاسلكية تكلف أقل من 100 دولار.

المزيد من العلامات التجارية توفر تخزينًا محليًا

تتيح لك العديد من هذه الكاميرات الجديدة ذات الأسعار المعقولة تخزين اللقطات محليًا على بطاقة microSD ، مما يلغي الحاجة إلى اشتراكات تخزين الفيديو السحابي ، والتي أصبحت مصدرًا صحيًا للإيرادات المتكررة للمصنعين. (تتراوح اشتراكات التخزين السحابي في أي مكان من 1 دولار شهريًا إلى 30 دولارًا في الشهر ، اعتمادًا على عدد الكاميرات المستخدمة.)

لقد وجد مصنعو الذكاء الاصطناعي والتعرف على الأشياء

طريقة أخرى لجذب العملاء إلى تلك الاشتراكات المتكررة: الذكاء الاصطناعي. يقوم عدد من مصنعي الكاميرات الآن بإضافة الذكاء الاصطناعي والتعرف على الأشياء إلى اشتراكاتهم ، مما يسمح لكاميراتهم بتحديد الأشخاص والحيوانات والمركبات والحزم والوجوه. بشكل عام ، تعمل هذه الميزات من خلال تحليل اللقطات التي تقوم الكاميرات بتحميلها على خوادم الشركات المصنعة وإرسال النتائج إليك في الوقت الفعلي في شكل تنبيهات الهاتف الذكي. (بعض الكاميرات قادرة على تشغيل هذه الخوارزميات محليًا على الكاميرا نفسها أو المحور اللاسلكي الخاص بها ، مثل كاميرات Eufy الجديدة و Google Nest، لكنها استثناء للقاعدة.) تتمتع هذه الميزات أيضًا بفائدة إضافية تتمثل في تقليل التنبيهات المزعجة والتسجيلات من الحيوانات والأشجار المتمايلة والمزيد.

تعمل بعض الشركات ، مثل Ring و Wyze ، على ميزات ذكاء اصطناعي مخصصة حتى تتمكن من تدريب كاميراتك على التقاط بعض التغييرات ، مثل ما إذا كانت السيارة متوقفة في الممر. ومع ذلك ، ليس من الواضح متى ستصبح هذه الوظيفة متاحة على نطاق واسع.

مستشعرات ضوء النجوم للرؤية الليلية الملونة

تتبنى بعض الشركات المصنعة للكاميرات أيضًا مستشعرات ضوء النجوم ، والتي يمكنها “رؤية” اللون في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية ، مما يسمح برؤية ليلية ملونة بدون أضواء كاشفة أو كاشفة. تظهر هذه المستشعرات في كاميرات ميسورة التكلفة من Abode و Blurams و Eufy و TP-Link و Wyze ، على سبيل المثال لا الحصر.

المراقبة الاحترافية تأتي إلى الكاميرات مراقبة

كما ذكرنا أعلاه ، يقدم عدد قليل من صانعي كاميرات الأمان – Ring و SimpliSafe و Wyze – الآن خدمات مراقبة احترافية لكاميراتهم ، حيث يتحقق الوكلاء المدربون من تغذية الكاميرا إذا تم اكتشاف الحركة وإذا كان هناك متسلل ، تنبيه السلطات. حتى أن عرض Ring يسمح للعملاء بالتحدث إلى المتسللين عبر الصوت ثنائي الاتجاه للكاميرات. لكن هذه الخدمات يمكن أن تكلف أكثر بكثير من اشتراكات الكاميرا العادية وتتطلب أحيانًا كاميرات أو أجهزة متخصصة. Wyze هو الاستثناء ، حيث تبلغ تكلفة خدمة Cam Protect 40 دولارًا فقط سنويًا وتتطلب واحدة فقط من كاميرات المراقبة الداخلية ذات الأسعار المعقولة من Wyze .

كيف تختبر كاميرات مراقبة المنزلية

تعتمد منهجية الاختبار الشاملة لدينا على خبرة CR في اختبار الكاميرات وأجهزة التلفزيون والأجهزة المتصلة الأخرى. نركز في اختباراتنا على مدى سرعة إرسال الكاميرا للتنبيهات إلى هاتفك الذكي عند اكتشاف الحركة – ولأجراس باب الفيديو ، عندما يمكنك معرفة من ضغط على الجرس – بالإضافة إلى جودة الفيديو والميزات الذكية وخصوصية البيانات وأمن البيانات . يمكن لهذه العوامل أن تجعل تجربتك مع الكاميرات مراقبةية اللاسلكية وأجراس الباب بالفيديو أو تكسرها.

بالنسبة لاختبار وقت الاستجابة ، نقيس المدة التي تستغرقها الكاميرا لاكتشاف الحركة التي تحدث في مجال رؤيتها وإرسال التنبيهات إلى تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها. بالنسبة إلى جرس الباب بالفيديو ، نحدد أيضًا الوقت الذي يستغرقه الضغط على الزر لإصدار تنبيه الهاتف الذكي ، وبالتالي بث فيديو مباشر ، وهو أمر بالغ الأهمية إذا كان شخص ما ينتظر عند باب منزلك.

بالنسبة لاختبار جودة الفيديو ، قمنا بإعداد غرفة بها مخططات دقة متعددة ، وأشياء يومية ، وعارضات أزياء كأماكن احتياطية للأشخاص ، وتقييم مدى وضوح الفيديو من الكاميرات في الإضاءة الجيدة ، والإضاءة المنخفضة ، والضوء الصفري (إلى اختبار الرؤية الليلية). صمم مهندسو CR هذا الاختبار لكشف نقاط الضعف في الكاميرات ، سواء في المستشعر أو العدسة أو البرامج. نضيف أيضًا مستويات مختلفة من الإضاءة الخلفية لكل سيناريو إضاءة. تقيم كل هذه الاختبارات ما إذا كنت ستتمكن من رؤية الأشخاص أو الأشياء الموجودة في الإطار بوضوح ، مثل دخيل محتمل. تظهر نتائج هذه الاختبارات في نقاط جودة فيديو فردية لكل كاميرا أمان لاسلكية وجرس باب فيديو في تقييماتنا .

عندما يتعلق الأمر بالميزات الذكية ، فإننا نقوم بتقييم مجموعة متنوعة من القدرات اعتمادًا على نوع كاميرا مراقبة المنزل. قد تشمل مناطق المراقبة ، واكتشاف الأشخاص ، والتعرف على الوجه ، والتحكم في الصوت والتطبيق (مع Amazon Alexa ، و Google Home / Assistant ، و Apple Home / Siri) ، وتنبيهات الهاتف الذكي ، والصوت ثنائي الاتجاه ، والجدولة ، والسياج الجغرافي (الذي يعمل على تشغيل التنبيهات وإيقافه اعتمادًا على ما إذا كان الجهاز يقرأ أن هاتفك الذكي وأنت ، على الأرجح ، قريبان). تلعب كل هذه الميزات دورًا في نتيجة Smart IQ الفريدة للأجهزة المنزلية الذكية ، مما يتيح لك معرفة الكاميرات الأكثر ذكاءً من المنافسة.

نظرًا للاختراقات المتكررة للكاميرات مراقبةية اللاسلكية والمخاوف المتزايدة بشأن الخصوصية بشأن أجراس أبواب الفيديو التي تسجل الصوت في الأماكن العامة (مثل الشوارع والأرصفة) ، فإننا نختبر جميع هذه الكاميرات من أجل خصوصية البيانات وأمنها. في هذه الاختبارات ، نقوم بتقييم الوثائق العامة لكل شركة أو مزود خدمة ، مثل سياسات الخصوصية وشروط الخدمة ، لمعرفة الادعاءات التي تقدمها الشركة المصنعة حول الطريقة التي تتعامل بها مع بياناتك. تشمل الاختبارات فحص واجهة المستخدم وحركة مرور الشبكة من كل كاميرا وتطبيق الهاتف الذكي المصاحب لها للتأكد من أنها تستخدم التشفير والالتزام بسياسات الشركة المصنعة وعدم مشاركة بياناتك مع جهات خارجية غير ذات صلة.

أخيرًا ، يأخذ مهندسو الاختبار لدينا نتائج هذه الاختبارات الفردية ويستخدمونها لحساب درجاتنا الإجمالية لكل من الكاميرات مراقبةية اللاسلكية وأجراس الباب بالفيديو.

كيفية اختيار كاميرا مراقبة منزلية

1. اختر نوع الكاميرا الخاصة بك

يعتمد نوع الكاميرا التي ستحتاجها على المكان الذي تريد وضعها فيه. إذا كنت تريد واحدًا داخل منزلك ، فهناك العديد من خيارات كاميرات مراقبة المنزل. إذا كنت تريد واحدًا خارج منزلك ، فستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تريد كاميرا أمان لاسلكية أو جرس باب فيديو أو كاميرا كاشفة.

لمراقبة الباب الأمامي أو الخلفي ، ضع في اعتبارك استخدام جرس الباب بالفيديو لأنه يمكن تشغيله من خلال أسلاك جرس الباب. إذا كنت ترغب في مراقبة منطقة أخرى من الممتلكات الخاصة بك ، فمن الأفضل لك استخدام كاميرا أمان لاسلكية . وإذا كنت ترغب في مراقبة منطقة بها بالفعل كشاف ضوئي ، ففكر في استبدالها بكاميرا أمان كاشفة . ضع في اعتبارك أنه على الرغم من تصميم جميع أجراس الأبواب وكاميرات الإضاءة الكاشفة للبقاء على قيد الحياة ، إلا أن جميع الكاميرات مراقبةية اللاسلكية ليست مقاومة للعوامل الجوية. لذا تأكد من التحقق من مواصفات الكاميرا التي تفكر فيها إذا كنت تريد وضعها في الخارج.

2. اختر مصدر الطاقة الخاص بك

توفر الكاميرات مراقبةية اللاسلكية التي تعمل بالبطارية وأجراس أبواب الفيديو وكاميرات الإضاءة الكاشفة (نعم ، هناك عدد قليل من الخيارات) أكبر قدر من المرونة فيما يتعلق بوضعها في منزلك وحوله. ولكن اعتمادًا على الكاميرا ومدى استخدامها ، ستحتاج إلى إعادة شحنها في أي مكان من أسبوعيًا إلى مرة كل بضعة أشهر إلى مرة أو مرتين في السنة. تتجنب الكاميرات ذات الأسلاك الصلبة وأجراس الأبواب مشكلة إعادة الشحن بدقة ، ولكنها قد تحد من خيارات التعيين ، إلا إذا كنت على استعداد لتشغيل سلك تمديد أو استئجار كهربائي.

ضع في اعتبارك أن مصدر الطاقة الذي تستخدمه قد يحد من عدد الطرز التي يمكنك الاختيار من بينها. هذا ينطبق بشكل خاص على جرس الباب بالفيديو لأنه لا يوجد الكثير من الطرز التي تعمل بالبطاريات في السوق.

3. قارن خطط التخزين السحابية

قبل أن تختار الكاميرا أو جرس الباب الذي تريده ، تأكد من معرفة مقدار التخزين السحابي المجاني الذي تأتي به ومقدار تكاليف التخزين الإضافية. تختار معظم الشركات المصنعة التخزين السحابي – حيث يتم تخزين اللقطات عن بعد على الخادم – بدلاً من بطاقات الذاكرة لأن ملفات الفيديو كبيرة ويمكن للشركة المصنعة جني أموال إضافية من الاشتراكات. بدون التخزين السحابي (أو التخزين المحلي) ، إذا فاتتك تنبيه بشأن متسلل محتمل ، فلن يكون لديك أي فكرة عما إذا كان شخص ما قد حاول الاقتحام أم لا. العديد من هذه الكاميرات أيضًا لن تسمح لك بتنزيل مقاطع لإرسالها إلى السلطات ما لم تفعل ذلك. دفع ما يصل.

يمكن أن يختلف مقدار التخزين المجاني عبر الإنترنت وتكلفة خطط التخزين بشكل كبير حسب الشركة المصنعة والطراز. على سبيل المثال ، تأتي كاميرا Google Nest Cam التي تعمل بالبطارية مع 3 ساعات من التخزين السحابي المجاني. تتقاضى Google Nest رسومًا قدرها 6 دولارات شهريًا (أو 60 دولارًا سنويًا) مقابل 30 يومًا من التخزين المشغّل بالحركة لعدد غير محدود من الكاميرات في موقع واحد ، أو 12 دولارًا في الشهر (120 دولارًا في السنة) لمدة تصل إلى 30 يومًا من التخزين و 10 أيام من 24/7 سجل الفيديو. بالمقارنة ، لا توفر كاميرات Ring وأجراس الباب أي مساحة تخزين مجانية ، لكن Ring تتقاضى 4 دولارات فقط شهريًا (أو 40 دولارًا في السنة) لكاميرا واحدة لمدة 180 يومًا من التخزين ، أو 10 دولارات شهريًا (100 دولار في السنة) لجميع الكاميرات في مكان واحد مع 180 يومًا من التخزين.

ضع في اعتبارك أن معظم هذه الخطط تخزن فقط مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها بواسطة الحركة ، وليس موجزات الفيديو المستمرة. لكن بعض العلامات التجارية ، مثل Arlo و Google Nest ، تقدم خطط تخزين فيديو مستمرة.

4. النظر في خصوصيتك

بينما توفر هذه الكاميرات راحة البال ، يجدر بنا أن نتذكر أن القيام بذلك يوفر رؤية لمنزلك والاتصال بالإنترنت. إذا كان بإمكانك مشاهدة منزلك من هاتفك ، فقد يكون من الممكن لشخص آخر أن يلقي نظرة خاطفة أيضًا. قد تتمكن الشركة المصنعة أيضًا من الوصول إلى الفيديو.

يقول جاستن بروكمان ، مدير الخصوصية وسياسة التكنولوجيا في Consumer Reports ، “كانت هناك حالات قامت فيها شركات بنشر هذه الأجهزة بأمان ضعيف يمكن التحايل عليه”. “لا تستخدم بيانات الاعتماد الافتراضية. تأكد من إعداد اسم المستخدم الفريد وكلمة المرور التي يصعب تخمينها “. اقرأ مقالنا حول إنشاء كلمات مرور قوية للتأكد من أن كلمات المرور الخاصة بك مقاومة للاختراق قدر الإمكان.

المزيد والمزيد من الكاميرات تقدم مصادقة ثنائية ، طبقة إضافية من الأمان ترسل لك رمز مرور يستخدم لمرة واحدة عبر رسالة نصية ، أو مكالمة هاتفية ، أو بريد إلكتروني ، أو تطبيق مصادقة . تقوم بإدخال رمز المرور بالإضافة إلى اسم المستخدم وكلمة المرور عند تسجيل الدخول. وبهذه الطريقة ، إذا قام أحد المتطفلين باختراق كلمة المرور الخاصة بك ، فلن يتمكن من الوصول إلى الكاميرا إلا إذا تمكن أيضًا من الوصول إلى الرمز المستخدم لمرة واحدة. إذا كانت الكاميرا توفر هذا ، فتأكد من تنشيطه. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من النصائح في مقالتنا حول منع اختراق كاميرات مراقبة المنزلية .

لا تعني هذه المخاوف الأمنية أنه لا يجب عليك شراء كاميرا مراقبة منزلية. ولكن إذا كانت الخصوصية أمرًا تقلقك ، فقد ترغب في إبعاد هذه الأجهزة عن المناطق الخاصة جدًا ، مثل غرف النوم.

لمساعدتك في شراء كاميرا تحترم خصوصيتك ، نقوم بتقييم كل نموذج لخصوصية البيانات. يمكنك أن ترى كيف يتم قياس خصوصية كل كاميرا في تقييمات كاميرات مراقبة المنزلية لدينا .

ميزات كاميرا مراقبة منزلية

تأتي كاميرات مراقبة المنزلية محملة بالعديد من الميزات التي تستفيد من اتصال الإنترنت الخاص بهم. هذه هي الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها أثناء التسوق.

تنبيهات الهاتف الذكي

سترسل كاميرات مراقبة المنزلية وجرس الباب بالفيديو تنبيهات إلى هاتفك عندما تكتشف الحركة ورنات جرس الباب. تقوم بعض الكاميرات أيضًا بتحليل اللقطات لإرسال تنبيهات للأشخاص والوجوه والحيوانات والمركبات وحتى الطرود. يمكن عادةً تعديل تردد التنبيهات وحساسيتها في التطبيق.

أفضل وقت لشراء كاميرات مراقبة المنزل

بمجرد اختيار كاميرا المراقبة المثالية أو جرس الباب بالفيديو لمنزلك ، تحقق من سعره في متاجر التجزئة عبر الإنترنت ومتاجر الإلكترونيات المحلية وحتى متاجر الأجهزة الكبيرة. أفضل وقت في السنة لشراء هذه الأجهزة هو خلال موسم التسوق في العطلات لأننا نرى عادةً أكبر الخصومات ، حيث يقوم بعض التجار بخفض الأسعار بنسبة تصل إلى 50 بالمائة. أفضل رهان لك هو Amazon Prime Day ، متبوعًا بعطلات التخفيضات الأخرى ، مثل يوم الذكرى وعيد العمال.

الموقع للأيجار - تواصل معنا بالواتساب
error: Content is protected !!