فني كاميرات مراقبة بالكويت – كيفية تركيب كاميرا مراقبة

كاميرات مراقبة الكويتمقالاتفني كاميرات مراقبة بالكويت - كيفية تركيب كاميرا مراقبة

كاميرات المراقبة بالفيديو من فني متخصص بالكويت

شركة كاميرات مراقبة الكويت – متخصصون في تركيب كاميرات المراقبة
شركة كاميرات مراقبة الكويت – متخصصون في تركيب كاميرات المراقبة

المشورة والتثبيت

تقنية كاميرات المراقبة بالفيديو الاحترافية لأمنك

توفر لك خدمة تقنية AVN حلول المراقبة بالفيديو الاحترافية . يضمن ذلك سلامتك في المؤسسات التجارية أو في تجارة التجزئة والجملة أو في المنازل الخاصة. السطو، الدخول غير المصرح به، يمكن منع السرقة أو التخريب أو حلها باستخدام تكنولوجيا الأمان. كاميرات المراقبة لها تأثير رادع على الجناة المحتملين.

  • نحن نتكفل بتركيب وتركيب كاميرات المراقبة.
  • نقوم بدمج نظام الكاميرا في شبكة WiFi الموجودة لديك.
  • سنقوم بإعداد التطبيق المناسب على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي وإرشادك حول كيفية استخدامه.
  • نقوم بتكوين جميع إعدادات الأمان الموصى بها.
  • نتحقق مما إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح.

يمكن استخدام تقنية المراقبة بالفيديو الخاصة بنا في الهواء الطلق وفي الداخل وتتكون من مكونات عالية الجودة من الشركات المصنعة المعروفة. لتنفيذ المراقبة بالفيديو، نستخدم مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل وأنظمة التحليل وتكنولوجيا الشبكات. وهذا هو السبب في أننا قادرون على تلبية المتطلبات الفردية المختلفة بشكل مثالي.

تتراوح حلولنا من الأنظمة الصغيرة المزودة بعدد قليل من الكاميرات للممتلكات الخاصة إلى التركيبات الكبيرة لمباني الشركة بأكملها ومجمعات المكاتب. يتم الالتزام بالمتطلبات القانونية لتكنولوجيا المراقبة.

كاميرات مراقبة لمختلف مجالات التطبيق

كاميرات مراقبة لمختلف مجالات التطبيق

المكونات المركزية للمراقبة بالفيديو هي كاميرات المراقبة . وهي متوفرة في العديد من التصاميم المختلفة. تتوفر كاميرات للاستخدام الداخلي والخارجي بدقة وزوايا رؤية مختلفة. على سبيل المثال، يمكن مراقبة غرف بأكملها بكاميرات مقببة مثبتة في السقف.

يمكن تحريك ما يسمى بكاميرات PTZ (Pan، Tilt، Zoom) وتكبيرها وإمالتها. إنها تسمح للكاميرا بتوجيهها إلى مناطق محددة ويمكن استخدامها بمرونة. إذا كان من الضروري التقاط صور عالية الجودة في ظل ظروف الإضاءة الصعبة أو في الليل، فإن الكاميرات الحساسة للضوء بالأشعة تحت الحمراء تقدم حلولاً مثالية.

في العديد من هذه الكاميرات، يتم دمج الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء، غير المرئية للبشر، بشكل مباشر. تعمل كاميرات التصوير الحراري في الظلام الدامس دون أي إضاءة وتتفاعل مع الحرارة المنبعثة من الأشخاص أو الأشياء. هل يتعلق الأمر بدقيقة ، تتوفر مراقبة بالفيديو غير مرئية للغرباء أو كاميرات صغيرة أو نماذج يمكن وضعها في مكان مخفي. توفر كاميرات المراقبة 4K عالية الدقة بشكل خاص مواد فيديو مفصلة للغاية.

ولحماية الكاميرات من الحرارة أو البرودة أو المطر أو التخريب أو الاهتزازات، فهي مجهزة بمبيتات مناسبة ومراوح أو سخانات مدمجة.

التكنولوجيا التناظرية والرقمية

 التكنولوجيا التناظرية والرقمية

اعتمادًا على المتطلبات وأي تقنية موجودة، نستخدم تقنية المراقبة التناظرية أو الرقمية . توفر التكنولوجيا التناظرية حلولاً فعالة من حيث التكلفة لتطبيقات معينة.
تتميز التكنولوجيا الرقمية بمجموعة كبيرة من الوظائف وتوفر صورًا عالية الجودة.

نحن ندعم التنسيقات والتقنيات الرقمية التالية، من بين أمور أخرى:

  • TVI
  • AHD
  • CVI
  • SDI
  • IP

تتيح الكاميرات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت التكامل مع الشبكات الحالية. وهي تعمل عبر الكابل أو لاسلكيًا عبر شبكة WLAN وترسل صورك مباشرةً إلى أنظمة الأرشفة أو التحليل القائمة على بروتوكول الإنترنت. إذا كانت المراقبة بالفيديو مرتبطة بالإنترنت، فيمكنك الوصول إلى اللقطات من كاميرات المراقبة من أي مكان باستخدام أي جهاز مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

من أجل توفير تكاليف تركيب الكابلات الإضافية لإمدادات الطاقة، يمكن تزويد كاميرات IP القادرة على استخدام PoE (الطاقة عبر الإيثرنت) بالطاقة الكهربائية اللازمة للتشغيل عبر كابل الشبكة.

جميع مكونات كاميرات المراقبة بالفيديو من مصدر واحد

 جميع مكونات المراقبة بالفيديو من مصدر واحد

توفر لك خدمة AVN Technik جميع المكونات التي تحتاجها للمراقبة بالفيديو من مصدر واحد . نقوم بتخطيط وتركيب ودعم الأنظمة بكفاءة. يمكنك دائمًا الاعتماد على التشغيل الآمن والموثوق.

بالإضافة إلى كاميرات المراقبة، نهتم بالكابلات ومكونات الشبكة والأنظمة الأخرى مثل أنظمة التسجيل والتحليل. لأرشفة مواد الفيديو الشاملة، نقدم لك مسجلات DVR ومسجلات شبكة IP مع مساحة تخزين كبيرة.

تضمن طرق الضغط الحديثة الاستخدام الاقتصادي لسعة القرص الصلب.

كيفية تركيب كاميرا مراقبة

تعتمد كيفية تركيب كاميرا المراقبة المنزلي على نوع الكاميرا التي تختارها ومصدر الطاقة الخاص بها. إذا اشتريت كاميرا أمان خارجية خالية من الأسلاك مثل Arlo Pro 4 ، فسيتم إعدادها بشكل مختلف قليلاً عن شيء مثل Eufy Indoor Cam 2K ، وهي كاميرا أمان داخلية تستخدم سلك طاقة.

في كلتا الحالتين ، سنقدم لك نظرة ثاقبة حول التركيب وأفضل طريقة لوضع الكاميرا.

كم تكلفة تركيب كاميرات مراقبة بالكويت ؟

إذا قمت ب تركيب كاميرات المراقبة الكويت بنفسك ، فلن يكلفك التركيب فلساً واحداً. إذا كنت تفضل أن يقوم المحترفون بذلك نيابةً عنك ، فستحتاج إلى إنفاق بعض الدينارات على هذه الخدمة.

تركيب كاميرا المراقبة DIY

إذا كان بإمكانك تركيب الكاميرا بنفسك ، فستكون مجانية إلى حد كبير بعد أن تدفع ثمن المعدات.

ليس من السهل تركيب معظم الكاميرات هذه الأيام بمفردك فحسب ، بل إنها مصممة أيضًا لتكون خالية من تعب التركيب قدر الإمكان. بعضها يمكنك وضعه على طاولة أو تركيبه على الحائط أو تركيبه على سطح مغناطيسي. ومع ذلك ، لا يشعر الجميع بالراحة عند الحفر في جدرانهم.

ستكون أسهل الكاميرات التي يمكنك تركيبها بنفسك هي الكاميرات الخالية من الأسلاك والتي تعمل بالبطارية مثل EufyCam 2 أو Reolink Argus 3 . إذا كان لديك كاميرا مراقبة داخلية ، فمن السهل جدًا إعدادها بنفسك. ما عليك سوى وضع الكاميرا في المكان الذي تريده وتوصيل سلك الطاقة.

تركيب احترافي

إذا حصلت على أحد أفضل أنظمة أمان المنزل المثبتة احترافيًا التي أوصينا بها (أي ADT أو Vivint ) ، فستحصل على تقنية تركيب تقوم بتركيب كل شيء من أجلك ، بما في ذلك الكاميرات الخاصة بك. تبلغ رسوم تركيب نظام Vivint ، لكن رسوم ADT أعلى بكثير. قد تدفع بعض المال مقابل هذا التركيب الاحترافي.

إذا كنت ترغب في الحصول على شبكة كاملة من كاميرات المراقبة المنزلية التي تتكامل مع نظام أمان منزلك ، فمن الأسهل بكثير أن تقوم بتركيب هذه الكاميرات من أجلك. من الأسهل أيضًا أن يقوم المحترفون بتركيب أجراس الباب بالفيديو ، بحيث لا تضطر إلى العبث بالأسلاك الكهربائية.

يقدم كل من ADT و Vivint كاميرات جرس باب مثبتة بشكل احترافي.

كيف يجب أن تضع كاميرا المراقبة الخاصة بك؟

ليس على الجميع التعامل مع اللصوص وعمليات الاقتحام (الحمد لله). يريد البعض منا فقط التحقق من عمليات التسليم أو معرفة من يزور منزلنا أثناء وجودنا بعيدًا. يريد أشخاص آخرون طريقة للتحقق من أفراد الأسرة أو الحيوانات الأليفة.

حدد الغرض الأكثر أهمية بالنسبة لك وضع الكاميرا في المكان الأفضل لرؤية ما تريد مراقبته.

إذا كنت تشتري كاميرا بنفسك وترغب في تركيبها بشكل احترافي او تركيب كاميرات مراقبة منزلية، فهناك خدمات الجهات الخارجية مثل HelloTech التي تعد طريقة رائعة للعثور على تركيب احترافي محلي لكاميرات المراقبة. بالإضافة إلى أنه في الواقع يمثل ضجة كبيرة مقابل أموالك مقارنة بأسعار أعلى من شركات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

يعتمد المبلغ الذي ستدفعه على نوع الجهاز لديك وعوامل أخرى محتملة أيضًا ، مثل موقعك. لكن HelloTech يسرد أسعار البداية لكاميرات المراقبة وأجراس الباب بالفيديو.

تقوم HelloTech بتركيب الأجهزة من العديد من العلامات التجارية الرئيسية للمنازل الذكية ، بما في ذلك Ring و Google Nest.

في الداخل أو في الهواء الطلق؟

يتمثل الاختلاف الأكبر بين الكاميرات الداخلية والخارجية في قدرتها على تحمل الطقس افضل من استخدام كاميرات تحتاج الي صيانة كاميرات مراقبة . آخر شيء تريده هو إنهاء الكاميرا الجديدة في العاصفة الثلجية الأولى من العام ، خاصة وأنك لاحظت أن حذاء الثلج الخاص بك قد فقد أيضًا.

تحقق من درجة حرارة التشغيل والاستخدام المعتمد للكاميرا التي تريد شراءها. هناك بعض الطرز ، مثل SimpliSafe SimpliCam ، التي يمكن تعديلها للعمل في الخارج وكذلك في الداخل.

مكان تركيب كاميرا مراقبة داخلية

يمكن أن يكون تركيب كاميرا داخلية سهلاً مثل العثور على المكان الصحيح وتوصيله وتشغيله ومزامنته مع تطبيق الهاتف أو سطح المكتب. في حين أن البعض قد يتطلب الحفر ، فإن معظم الكاميرات الداخلية التي صادفناها لن تتطلب أي شيء أكثر من مفك البراغي.

يجب أن تتمتع الكاميرا الداخلية الجيدة بمجال رؤية لائق ، يمكنك الحصول عليه بزاوية أو رف أعلى. سيكون لأفضل الأماكن رؤية واضحة للغرفة ، ومكان لإخفاء الكاميرا من اللصوص ، وحركة مرور قليلة جدًا على الأقدام (لتجنب فصل الكاميرا أو التعثر على السلك).

هل يجب أن تحصل على كاميرا سلكية أم لاسلكية أم خالية من الأسلاك؟

توجد بشكل عام ثلاثة خيارات للطاقة للكاميرات المراقبةية ، سلكية أو لاسلكية أو خالية من الأسلاك او كاميرات مراقبة طاقة شمسية . على الرغم من أن المصطلحات يمكن أن تكون مربكة بعض الشيء:

سلكي ، مما يعني أن الكاميرا تعتمد على الأسلاك للاتصال بالطاقة والإنترنت.
لاسلكي ، مما يعني أن الكاميرا يمكنها الاتصال بالإنترنت لاسلكيًا ولكنها تتطلب سلك طاقة. في بعض الأحيان لا تزال تسمى هذه الكاميرات “السلكية” لأنها تتطلب سلك.
خالية من الأسلاك ، حيث تنفد الكاميرا من البطارية ولا تحتاج إلى أي أسلاك على الإطلاق. في بعض الأحيان ، يُطلق على هذه الكاميرات اسم لاسلكي لأنها تعمل بدون أسلاك طاقة.

مع التركيب السلكي ، تكون محدودًا بعض الشيء من حيث الموضع ، لكن اتصالك سيكون أكثر موثوقية وأمانًا. ضع في اعتبارك المكان الذي يتعين عليك تشغيل السلك فيه وكم الطول الذي تحتاجه. يمكنك دائمًا شراء كبلات تمديد أطول.

الأماكن الأكثر شيوعًا للكاميرا الخارجية هي فوق باب المرآب أو النظر إلى الشرفة الأمامية أو الخلفية. بالنسبة لكاميرا المرآب ، تأكد من أن لديك مجال رؤية كبير. بالنسبة لكاميرا الشرفة ، تأكد من أن الكاميرا تنظر في الغالب إلى ممر أو ممر لالتقاط كل الحركة الممكنة مع مجال رؤية أصغر. قد ترغب في التفكير في كاميرا جرس الباب مثل Nest Hello أو Doorbell أو RemoBell S. Arlo Video

خطوات تركيب كاميرا مراقبة سلكية

ابحث عن مكان ثابت على الحائط.
قد تتطلب بعض الكاميرات العثور على مسمار ، بينما يأتي البعض الآخر مع مثبتات دريوال.
تحقق من وجود الأسلاك الموجودة.
ضع علامة على الثقوب المناسبة وحفرها.
قم بربط الأسلاك مرة أخرى عبر الحائط لتوصيلها بمصدر المراقبة.

فقط تأكد من أن الثقب الذي تحفره كبير بما يكفي لسحب السلك من خلاله ولكن ليس كبيرًا جدًا بحيث لا يمكنك تركيب الكاميرا.

من الفوائد الكبيرة للكاميرات الخالية من الأسلاك لا تحتاج الي فني تركيب كاميرات مراقبة (التي لا تزال تسمى أحيانًا اللاسلكية) قدرتها على وضعها في أي مكان تقريبًا. لكنك ستظل ترغب في التأكد من أنك ضمن نطاق شبكة Wi-Fi أو Bluetooth أو اتصالات لاسلكية أخرى.

ومع ذلك ، إذا كانت الكاميرا الخارجية تحتاج إلى سلك طاقة ، مثل Nest Cam Outdoor ، فيجب أن تكون قادرًا على الحفر بسهولة من خلال المواد الأكثر كثافة مثل الطوب أو الجص إذا لزم الأمر.

تأكد من وضع كاميرا المراقبة الخاصة بك بعيدًا عن متناول اليد حتى لا يتمكن اللص أو الطفل المذنب من الإمساك بها والمغادرة. يوصي فنيو التركيب الفني بوضع كاميراتك على ارتفاع تسعة أقدام على الأقل فوق سطح الأرض – ولكن لا ترفع من ارتفاعها بحيث لا يمكنك رؤية ما يحدث بالأسفل.

هل يجب عليك اختيار التخزين المحلي أو التخزين السحابي؟

تقدم معظم الكاميرات اليوم التخزين السحابي كطريقة لمنع اللصوص من مجرد الاستيلاء على الأدلة وتشغيلها ، لكن بعض الناس ما زالوا يفضلون التخزين المحلي لخصوصيته وراحته.

تختلف خيارات التخزين المحلي باختلاف الكاميرا ، ولكنها قد تتضمن هذه الخيارات:

بطاقات microSD
محركات أقراص USB
مسجلات الفيديو الرقمية (DVRs)
مسجلات الفيديو الشبكية (NVR)

إذا كنت تستخدم التخزين المحلي ، فسيتعين عليك وضع كاميراتك بعيدًا عن الأذى ، ولكن في مكان ما يمكنك الوصول إليه عندما تحتاج إليه. ومع ذلك ، إذا حصلت على تخزين سحابي ، فيمكنك عرض اللقطات من خلال هاتفك أو تطبيقات سطح المكتب ، ويمكنك الوصول إلى اللقطات بغض النظر عن حالة الكاميرا.

إذا كنت تستخدم التخزين المحلي ، فسيتعين عليك وضع كاميراتك بعيدًا عن الأذى ، ولكن في مكان ما يمكنك الوصول إليه عندما تحتاج إليه. ومع ذلك ، إذا حصلت على تخزين سحابي ، فيمكنك عرض اللقطات من خلال هاتفك أو تطبيقات سطح المكتب ، ويمكنك الوصول إلى اللقطات بغض النظر عن حالة الكاميرا.

خلاصة: كيفية تركيب كاميرا مراقبة

بالنسبة لمعظم الكاميرات التي نوصي بها ، يمكنك تركيبها بنفسك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك دائمًا محترف يمكنه المساعدة – إما من شركة المراقبة نفسها أو من مزود طرف ثالث مثل HelloTech.

الموقع للأيجار - تواصل معنا بالواتساب
error: Content is protected !!